raafat2.com
تتمنى إداره منتديات رأفت الجندى لجميع الأعضاء والزوار إقامة طيبه معنا ونسأل الله لكل عضو أن يفيد و يستفيد والله الموفق أخبار الإداره



أهلا وسهلا بك إلى منتديات الجندى التعليمية - رأفت الجندى.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخولاليوميةس .و .ج
المواضيع الاخيره
سلسلة ابن عاصم اللغة العربية الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2019  من طرف  أنور قاعود الصغيرملزمه شرح الادب للصف الثالث الثانوى 2018  من طرف  أنور قاعود الصغيرمذكرة الطريق إلى الإعراب في النحو للصف الثالث الثانوي  من طرف  أنور قاعود الصغيرمذكرة القراءة للصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الاول 2019  من طرف  أنور قاعود الصغيربيان عاجل بخصوص تنسيق الجامعات لطلاب الشهادات الفنية 2018  من طرف  أنور قاعود الصغيركراسة إملاء وامتحانات لغه انجليزية للصف الثالث الابتدائي ترم أول Time for English 3  من طرف  زكى محمد كودكراسة تسميع وخط وامتحانات لغه انجليزية للصف الرابع الابتدائي ترم أول Time for English 4  من طرف  زكى محمد كودكراسة تسميع وخط لغه انجليزية للصف الخامس الابتدائي ترم أول Time for English 5  من طرف  زكى محمد كودكراسة خط واملاء وامتحانات لغه انجليزية للصف الثاني الابتدائي ترم أول Time for English 2  من طرف  زكى محمد كودكراسة تسميع وخط وامتحانات للصف السادس الابتدائي لغه انجليزية ترم أول2018 Time for English 6  من طرف  زكى محمد كود


منتديات الجندى التعليمية - رأفت الجندى :: القاعات العامة :: القاعة العامة

شاطر
2013-01-15, 00:26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحب الموقع
الرتبه:
صاحب الموقع
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 7605
الجنس : ذكر
العمر : 58
البلد : الفيوم
العمل : معلم كبير بدرجة ( مدير عام )
الهوايه : القراءة والاطلاع
نقاط : 1018653

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رسالة للرئيس : ماذا تقول لربك غداً ؟ بقلم : محمد طرابيه 2013-01-15, 00:26



رسالة للرئيس : ماذا تقول لربك غداً ؟ بقلم : محمد طرابيه
رسالة للرئيس : ماذا تقول لربك غداً ؟ بقلم : محمد طرابيه
2012-12-22


· سيادة الرئيس: محمد مرسى

· ألم تسمع من قبل بحديث رسولنا الأكرم عليه الصلاة والسلام والذي يقول فيه كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته.. وانطلاقاً من هذا الحديث النبوي الشريف أسألك: ماذا تقول لربك عندما يسألك يوم القيامة عن الأمانة التي أوكلت إليك؟ .

· وهل أنت مقتنع أنت وجماعتك أنك منذ أن تحملت المسئولية وحتي الآن قد أديت تلك الأمانة كما يأمرك ديننا الحنيف؟ هل ستقول لربك يا رئيس الجمهورية: إنني كنت مغلوباً علي أمري وفعلت كل ما فعلته بالوطن من أجل مجاملة الجماعة التي تربيت فيها وأنفقت مئات الملايين من الجنيهات علي حملتي الانتخابية اثناء ترشحي لرئاسة الجمهورية؟

· هل ستقول له أن ضغوط خيرت الشاطر نائب المرشد العام والمتحكم في كل كبيرة وصغيرة داخل الجماعة والذي كنت أعمل مستشاراً في شركاته جعلتني لا أستطيع أن أعصيله أمراً؟.

· هل ستقول لربك : إنني التزمت الصمت تجاه الدماء التي سالت علي أبواب القصر الجمهوري لأنني شخص عنيد ورفضت الاستجابة لمطالب قطاعات عريضة من الشعب طالبتني بأن أكون رئيساً لكل المصريين ولا أكون عوناً في إصدار دستور ومن قبله إعلان دستوري يضمن لي ثم لجماعتي البقاء في السلطة إلي الأبد حتي ولو كان ذلك رغم أنف الشعب؟.

· ماذا تقول لربك عن أعمال العنف والإرهاب والتخويف والترويع والتي تقوم بها ميليشيات مسلحة أنت تعرف جيداً من يحركونها ويصدرون لها الأوامر بالتحرك لإحراق المقار والممتلكات ومحاولة بث الرعب في قلوب معارضيك؟ رغم أن الغالبية العظمي من قيادات هؤلاء المعارضين كان العون والسند لك حتي وليت إلي منصب الرئيس؟ .

· هل ستقول لربك أنك لم تكن وأنت في موقع المسئولية الأولي في مصر تسمع سوي صوت أنصارك وجماعتك وأهلك وعشيرتك فقط دون أي اصوات أخري.. وأنك لم تكن تقتنع بآراء ووجهات نظر الآخرين رغم أنك كنت تعلم صدق نواياها؟.

· وبماذا ستجيب يا رئيس الجمهورية عندما يسألونك يوم أن تلقي ربك: لماذ انقلبت علي الذين ساندوك في حملتك الانتخابية حتي وصلت إلي منصب رئيس الجمهورية وتعهدت لهم وأمام العالم كله ومن قبلهم أمام الله عز وجل أنك ستكون حاكماً عادلاً ولن تجامل أحداً ولن تظلم أي شخص يختلف معك في الرأي؟

· وبماذا ستجيب يا دكتور مرسي عندما يسألونك عن الاتهامات المرسلة التي توجهها إلي معارضيك بالتخوين والتآمر ضدك لمجرد أن قيادات جماعتك قالو لك ذلك وطلبوا منك أن تردد هذه الاتهامات التي تسببت في إحراجك أمام الرأي العام مثلما حدث عندما قلت إن المتهمين في أحداث قصر الاتحادية اعترفوا اعترافات كاملة أمام النيابة عمن قاموا بتحريضهم وخرج أعضاء النيابة المكلفون بالتحقيقات ليكذبوا هذه الإدعاءت ولذلك قرروا الإفراج عمن أسميتموهم متهمين لعدم وجود أدلة ضدهم ولم يدلوا بأية اعترفات مثلما ذكرت في خطابك؟

· ولماذا لم ترد علي ما قاله المستشار محمود خاطر القاضي الشريف الذي كشف للرأي العام أن النائب العام الجديد الذي قمت بتعيينه طلب منه حبس أكثر من 50 متهماً لعدم إحراجك يا رئيس الجمهورية بعد ما قلته في خطابك عن اعترافاتهم؟ وهل كان يرضيك أن تلقي بأبرياء في السجون لمجرد أنك وتابعيك لا يرضون لك بأن توضع في وضع محرج أمام الرأي العام؟

· وبمناسبة الرأي العام بماذا ستجيب يا رئيس الجمهورية إذا سألوك يوم القيامة عن أسباب اختيارك للمستئشار طلعت عبدالله في منصب النائب العام رغم أنك تعلم أنت ومن رشحوه لك أنه تدور حوله شبهات تلفيق القضايا والاتهامات للمعارضين والنشطاء أثناء فترة إنتدابه للعمل في البحرين والتي استمرت لسنوات.

· وبماذا تجيب إذا سألوك عن قرارك بإقالة النائب العام السابق عبدالمجيد محمود من منصبه لأنه - كما قلت - ينتمي للنظام السابق وتستر علي قضايا فساد مبارك ورجاله؟ فلماذا أبقيت علي فاروق العقدة في منصبه كمحافظ للبنك المركزي وقررت المد له لمدة 4 سنوات رغم أنك تعلم أنه السبب الأول وراء تهريب مليارات مصر للخارج قبل وأثناء وبعد ثورة 25 يناير؟ أم أن قرارك يرجع إلي إقتناعك بأن العقدة كان بطلاً من أبطال الثورة ونحن لا ندري؟!! .

· وبماذا ستجيب لو سألوك يارئيس الجمهورية عن عدم مبادرتك ب (لم شمل )المصريين تحت راية واحدة لتكون مصر بالفعل بلداً لكل المصريين وليس لجماعة الإخوان المسلمين.. وبماذا ترد عندما يسألونك عن قراراتك التي تسببت في إسالة الدماء وزيادة الفرقة والانقسام بين الناس في الشارع؟ .

· وبماذا ستجيب عن سؤال: لماذا لم تتوقف عند مدلولات نتائج الاستفتاء علي الدستور الذي وضعته جماعتك لحماية مصالحها حالياً ومستقبلاً.. ألم يلفت نظرك أن نسبة قاربت الخمسين في المائة قالوا ك لا للدستور.. أليس هؤلاء بمصريين حتي تستجيب لمطالبهم ورغباتهم.. هل الديمقراطية وفقاً لمنظورك أنت وجماعتك أن تدوس علي مطالب هؤلاء المعارضين بالأحذية..ألا تعلم أنه حتي لو كان المعارضين لك أقلية- وهذا غير حقيقي في مصر حالياً - فإن لهم في رقبتك حقوق – وعليك الوفاء بها




الموضوع الأصلى : رسالة للرئيس : ماذا تقول لربك غداً ؟ بقلم : محمد طرابيه المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : رأفت الجندي


توقيع : رأفت الجندي










2014-06-06, 17:24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جندى فعال
الرتبه:
جندى فعال
الصورة الرمزية


البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 896
الجنس : ذكر
العمر : 30
البلد : الفيوم
الهوايه : كرة القدم
نقاط : 1058

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: رسالة للرئيس : ماذا تقول لربك غداً ؟ بقلم : محمد طرابيه 2014-06-06, 17:24



رسالة للرئيس : ماذا تقول لربك غداً ؟ بقلم : محمد طرابيه
عمل مميز ورائع

بارك الله فيك

وجزاك الله خيراً



الموضوع الأصلى : رسالة للرئيس : ماذا تقول لربك غداً ؟ بقلم : محمد طرابيه المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : صلاح محمود


توقيع : صلاح محمود







الــرد الســـريـع
..





Loading...