raafat2.com
تتمنى إداره منتديات رأفت الجندى لجميع الأعضاء والزوار إقامة طيبه معنا ونسأل الله لكل عضو أن يفيد و يستفيد والله الموفق أخبار الإداره



أهلا وسهلا بك إلى منتديات الجندى التعليمية - رأفت الجندى.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخولاليوميةس .و .ج

منتديات الجندى التعليمية - رأفت الجندى :: القاعات العامة :: القاعه الأدبية :: الشعر والخواطر وعذب الكلام :: قاعة الشاعر عطية الخضرى

شاطر
2016-09-19, 22:44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جندى نشيط
الرتبه:
جندى نشيط
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 322
الجنس : ذكر
العمر : 53
البلد : egypt
العمل : موجه انجليزى ثانوى
الهوايه : كتابه الشعر
نقاط : 840

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام) 2016-09-19, 22:44



الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام)
الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام)
=======
وعب كريم
كان واد عسل
ف الشطاره ما تلاقى زيُّه
ولاكانش يعرف يوم كسل
حاول كتير
يشوف له واسطه
لكن مفيش
هيجيب منين؟
مش لاقى حتى
يجيب له رابسوا
للهدوم يوم تنغَسل
قليل ف بخته
ولا لاقى كرشه
ولاحتى عضم يوم ف كرشه
زى ما قال المثل
سنين بياكل ف الظلط
ولايوم عمل سوء أو غلط
والحلم ميت جوه قلبه
وكل يوم كان ينجلط
من ضربة ظروف
ومره من احساس بخوف
والابتسامه الناس تشوفها
من عيونه ميعرفوش
انها فى كل مره
بالمراره بتنخلط
ولاقالش مره يوم ظروفه
لأى حد ولا أيه حصل؟
وعب كريم كان واد عسل
=====
مستر/عطيه الخضرى
قلين-كفر الشيخ
=====
تابعونا فى باقى الحكاوى
والحكايه الجايه (للواد سلامه)




الموضوع الأصلى : الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام) المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : misterattia


توقيع : misterattia




مستر /عطيه الخضرى
قلين /كفر الشيخ




2016-09-20, 09:08
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبه:
عضو شرف
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 393
الجنس : ذكر
العمر : 48
البلد : المنوفيه
العمل : مدرس
نقاط : 539

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام) 2016-09-20, 09:08



الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام)
روعــــــــــــــــــة موضوعك اكثر من مميز
سلمت أناملك وسلم إبداعك
ودمت بحفظ الله ورعايته



الموضوع الأصلى : الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام) المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : كارم أبو المجد


توقيع : كارم أبو المجد






2017-06-29, 16:59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جندى مشارك
الرتبه:
جندى مشارك
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 230
الجنس : انثى
نقاط : 240

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام) 2017-06-29, 16:59



الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام)
لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز 




الموضوع الأصلى : الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام) المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : أم فرحة


توقيع : أم فرحة






2017-07-27, 17:33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جندى مشارك
الرتبه:
جندى مشارك
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 52
الجنس : ذكر
نقاط : 52

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام) 2017-07-27, 17:33



الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام)
لا اعلم ماذا اسمي هذا ابداع ام اخلاص ام ثقافه ام تحدي

اذهلتني ابدعاتك المتناثره في ارجاء المنتدى

كل التقدير والاحترام




الموضوع الأصلى : الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام) المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : الجبالى


توقيع : الجبالى






2018-06-22, 17:11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جندى فعال
الرتبه:
جندى فعال
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 685
الجنس : ذكر
نقاط : 782

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام) 2018-06-22, 17:11



الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام)
جزاكم ربي خير الجزاء

ونفع الله بكم وسدد خطاكم

وجعلكم من أهل جنات النعيم




الموضوع الأصلى : الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام) المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : بدران


توقيع : بدران






2018-07-17, 16:23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جندى مشارك
الرتبه:
جندى مشارك
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 179
الجنس : ذكر
العمر : 89
البلد : مصر
العمل : مدير
الهوايه : الأداره
نقاط : 275

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام) 2018-07-17, 16:23



الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام)
جزاك المولى الجنه

وكتب الله لك اجر هذه الحروف

كجبل احد حسنات

وجعله المولى شاهداً لك لا عليك

لاعدمنا روعتك

ولك احترامي وتقديري




الموضوع الأصلى : الحكايه الثانيه(من حكايات شد الحزام) المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : أنور قاعود الصغير


توقيع : أنور قاعود الصغير







الــرد الســـريـع
..





Loading...