raafat2.com
تتمنى إداره منتديات رأفت الجندى لجميع الأعضاء والزوار إقامة طيبه معنا ونسأل الله لكل عضو أن يفيد و يستفيد والله الموفق أخبار الإداره



أهلا وسهلا بك إلى منتديات الجندى التعليمىة - - رأفت الجندى.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخولاليوميةس .و .ج
المواضيع الاخيره
من يدفع المليون جنية رواتب الـ 20 مستشار لوزير التربية والتعليم  من طرف  مصطفى ابو السعود"التعليم" تبدأ حملات كشف الإدمان الأسبوع المقبل  من طرف  مصطفى ابو السعودالتعليم: توزيع حصص النشاط في أول اليوم الدراسي  من طرف  مصطفى ابو السعودقواعد واجراءات الاحالة الى المعاش المبكر طبقاً لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016  من طرف  مصطفى ابو السعودمن اين لك هذا : حبيبة مستشارة وزير التعليم عمرها 25 سنة وراتبها 42 ألف  من طرف  مصطفى ابو السعودالسيسى ينقذ "وزير التعليم" من مقصلة مجلس النواب  من طرف  مصطفى ابو السعودمذكره للتأسيس في اللغة الانجليزية للصف الاول الابتدائى الترم الاول  من طرف  مصطفى ابو السعودتعليم البرلمان: مشاكل التعليم اكبر من الوزير ورئيس الوزراء وتحتاج قرار قيادة  من طرف  مصطفى ابو السعودمؤسسة القادة: لن يبدع المعلم الا بتحسين دخله و ظروف عمله  من طرف  مصطفى ابو السعودالتعليم: تقر حافز 1500 جنيه لمعلمي هذة المدارس  من طرف  مصطفى ابو السعود


منتديات الجندى التعليمىة - - رأفت الجندى :: القاعة الطبية ::   :: الطب النبوى والبديل والعلاج بالأعشاب

شاطر
2017-02-25, 04:25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
مشرف
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 1986
الجنس : ذكر
نقاط : 4310

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: كيف يساهم العسل في إنقاص الوزن؟ 2017-02-25, 04:25



كيف يساهم العسل في إنقاص الوزن؟
كيف يساهم العسل في إنقاص الوزن؟


على الرغم من أن طعم العسل حلو ويحتوي على كمية جيدة من السكر إلا أنه يلعب دورا مهما في ما يتعلق بصحة الإنسان إذ يحتوي على العديد من الفوائد الصحية التي توفر التغذية الكافية أثناء إتباع نظام غذائي.

ويعتبر العسل عنصرا صحيا لحرق الدهون الزائدة في الجسم ويكبح الشهيه وبالتالي ينقص الوزن.

والعسل غذاء بسيط يمكن أن يتبع من دون بذل الكثير من الجهد لحرق الدهون ومن الأفضل الاستفادة به مع نظام غذائي مع شرب الكثير من الماء وتجنب الأغذية الغنية بالدهون للحصول على أفضل النتائج.

العسل بديل عن السكر:

قدرة العسل على التحلية تفوق السكر أضعاف المرات، وخلافا لهذا الاخير فوائده تنسيك السعرات الحرارية القليلة التي قد تكتسبها بعد تناول كوب من الشاي أو فنجان قهوة بالعسل، كونه يحوي على انزيمات تسهّل عملية الهضم وتحل أي مشكلة مرتبطة بها، كما يعزز جهازك المناعي ويمتص الرطوبة من عظامك ما يحافظ على قوّتها وصحّتها.

كوكتيل العسل يذيب الدهون:

في الصباح الباكر، وقبل تناول الفطور اشرب كوب من المياه الساخنة وفيه مقدار نصف ملعقة من القرفة وملعقة من العسل، واستفد من قدرة هذا الكوكتيل على إيذابة الدهون التي تعصى عليك والتي تظهر نتائجه بعد أسبوع.

العسل ممتاز قبل التمارين الرياضية وبعدها:

ملعقة من العسل، ستمدّ: بالطاقة والنشاط كي تمارسي التمارين الرياضية لفترة طويلة من دون تعب، وملعقة أخرى بعد التمارين ستعيد اليك الطاقة التي بذلتها. يُذكر أن ملعقة صغيرة من العسل تحتوي على 60 سعرة حرارية فقط.

العسل يسيطر الجوع:

يمكنك إضافة بضع قطرات من العسل في كوب من الحليب خالي الدسم ويعتقد أن أخذ العسل قبل الطعام ينقص الشهية، وبذلك يساعد على الريجيم أما بعد الطعام فيساعد على زيادة الوزن مثله مثل الحلويات مع الفارق الكبير في القيمة الغذائية والصحية.




الموضوع الأصلى : كيف يساهم العسل في إنقاص الوزن؟ المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : أبو حفيظة


توقيع : أبو حفيظة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



2017-06-21, 19:50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جندى مشارك
الرتبه:
جندى مشارك
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 191
الجنس : انثى
نقاط : 231

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: كيف يساهم العسل في إنقاص الوزن؟ 2017-06-21, 19:50



كيف يساهم العسل في إنقاص الوزن؟
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب



وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين



جزاك الله الفردوس     




الموضوع الأصلى : كيف يساهم العسل في إنقاص الوزن؟ المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : نبيلة رجب


توقيع : نبيلة رجب







الــرد الســـريـع
..





Loading...