raafat2.com
تتمنى إداره منتديات رأفت الجندى لجميع الأعضاء والزوار إقامة طيبه معنا ونسأل الله لكل عضو أن يفيد و يستفيد والله الموفق أخبار الإداره



أهلا وسهلا بك إلى منتديات الجندى التعليمية - رأفت الجندى.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخولاليوميةس .و .ج

منتديات الجندى التعليمية - رأفت الجندى :: القاعات الإسلامية :: القسم الاسلامى العام

شاطر
2017-10-30, 13:50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جندى مشارك
الرتبه:
جندى مشارك
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 213
الجنس : ذكر
نقاط : 253

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: سجدة الشكر 2017-10-30, 13:50



سجدة الشكر
سجدة الشكر

سجدة الشكر تساوي كنوز الدنيا و الآخرة أقرأ بتمعن ... فضل سجدة الشكر أغلبنا يفتقد فضلها ولا يعرف كيفيتها (١) ان العبد اذا صلى ( ثم ) سجد سجدة الشكر فتح الرب تعالى الحجاب بين العبد وبين الملائكة فيقول : يا ملائكتي انظروا الى عبدي أدى فريضتي وأتم عهدي ثم سجد لي شكرا على ما أنعمت به عليه ـ ياملائكتي ماذا له ؟ فتقول الملائكة : ياربنا رحمتك ..... ثم يقول الرب تعالى : ثم ماذا له ؟ فتقول الملائكة : ياربنا ((جنتك)) فيقول الرب تعالى : ثم ماذا ؟ فتقول الملائكة : ياربنا ((كفاه ماهمه)) فيقول الرب تعالى : ثم ماذا ؟ فلا يبقى شيء مـــــــــن الخيرالا قالته الملائكة فيقول الله تعالى : ياملائكتي ثم ماذا ؟ فتقول الملائكة ياربنا لا علم لنا فيقول الله تعالى : ١/((لأشكرنه)) كما شكرني٢// ((وأقبل إليه بفضلي)) ٣//(( وأريه رحمتي)) ... ماذا يضرنا لو سجدنا سجود شكر كل يوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هي سجده وليست صلاة ؟! 👀 وإن كان الأفضل أن يسجد على طهارة ويكون مستقبلا القبلة . فمن تجددت له نعمة ، أو اندفعت عنه نقمة ، فيُسنّ له أن يسجد شكراً لله ، سواء كان متوضأ أو غير متوضئ ، وسواء كان مُستقبلا القبلة أو غير مستقبل القبلة .

💥نصيحة.. إسجدوا سجدة الشكر بعد كل صلاة.. وقولوا شكراً لله 3 مرات او الحمد لله 3 مرات فأنصحك لا تفوت الفرصة عليك... وزعه لكل اللي عندك لويسجدونه تاخذ اجرهم ان شاء الله حتى وانت متوفي بعد عمر طويل اللهم أجعلها صدقة جارية عني وعن والدتي ووالدي وأهلي وکل من ارسلها وللمسلمين أجمعين دعــــــــــاء ترفض جهنم صاحبه يوم القيامة هذه كـــــــــلمات بسيطة تقولها ثلاث مرات هذا هو الدعـــــــاء : ( اللهم أجرني من النـــار ) ( اللهم اجرنا من النار وجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ) ( اللهم حرّم لحمي وجلدي وعظمي وشعري من نــار جهنم ) ( اللهم حرّم لحم وجلد وعظم وشعر كل من قرأ هذه الرسالة وكل من قام بنشر هذا الدعاء ) (اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا)




الموضوع الأصلى : سجدة الشكر المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : كبير البلد


توقيع : كبير البلد






2017-10-30, 15:06
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبه:
مشرفة
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 1524
الجنس : انثى
البلد : الفيوم
نقاط : 2422

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: سجدة الشكر 2017-10-30, 15:06



سجدة الشكر
جزاك الله خير
وبارك الله فيك
وجعلها في موازين حسناتك
وأثابك الله الجنه أن شاء الله



الموضوع الأصلى : سجدة الشكر المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : ألاء رأفت الجندى


توقيع : ألاء رأفت الجندى





==========================




الــرد الســـريـع
..





Loading...