raafat2.com
تتمنى إداره منتديات رأفت الجندى لجميع الأعضاء والزوار إقامة طيبه معنا ونسأل الله لكل عضو أن يفيد و يستفيد والله الموفق أخبار الإداره



أهلا وسهلا بك إلى منتديات الجندى التعليمية - رأفت الجندى.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخولاليوميةس .و .ج

منتديات الجندى التعليمية - رأفت الجندى :: القاعات السياسية والإخبارية :: قاعة الأخبار :: أخبار محافظة الفيوم

شاطر
2017-12-06, 11:30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحب الموقع
الرتبه:
صاحب الموقع
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 7502
الجنس : ذكر
العمر : 58
البلد : الفيوم
العمل : معلم كبير بدرجة ( مدير عام )
الهوايه : القراءة والاطلاع
نقاط : 1018346

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: مستشفى جامعة الفيوم الدفع أو الموت 2017-12-06, 11:30



مستشفى جامعة الفيوم الدفع أو الموت
مستشفى جامعة الفيوم الدفع أو الموت

يشهد المستشفى الجامعي بمحافظة الفيوم، حالات من الفوضى والإهمال وعدم مراعاة المحافظة على النفس وإنقاذ ما يمكن إنقاذه لحياة ثلاثة من الشباب تعرضوا لحادث أليم على طريق إبشواى السياحي، رافعين شعار الدفع مقدما حتى ولو كان يكلفهم أرواحهم.

ورفض مسئولو المستشفى استقبال 3 شباب في حالة خطرة بسبب حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة على الطريق الدائري بالفيوم، أمام مدخل إبشواي، مخالفين قرار رئيس مجلس الوزراء، الذي ينص على علاج حالات الحوادث بالمجان خلال الـ 24 ساعة الأولى.

وقال عاشور أبوعيشة أحد أقارب المصابين ، إنهم سددوا بالفعل المبلغ المطلوب بعد شد وجذب استمر أكثر من ساعة، وتمكن أهالي المصابين خلالها من تدبير المبلغ المطلوب.

وأضاف، أنه تم سداد المبلغ المطلوب للمستشفى بعد أن نزف المصابون كثيرًا من الدماء، ما أدى إلى تدهور حالتهم الصحية وكادوا يفارقون الحياة لولا تدخل العناية الإلهية "فمستشفى جامعة الفيوم رافعة شعار دفع الفلوس حتى ولو كان فيها إزهاق للنفوس".

وكان كل من أحمد جمال عبدالباقي أبو عيشة 25 سنة، وعلي أحمد عبدالإله 24سنة، وأحمد خميس إسماعيل 27 سنة، يستقلون دراجة بخارية قادمين من قريتهم النصارية التابعة لمركز إبشواي، وصدمتهم سيارة مسرعة على الطريق الدائري، وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة الفيوم بسيارة إسعاف حكومية، إلا أن المستشفى رفض استقبالهم إلا بعد سداد مبلغ 5000 جنيه تحت حساب العلاج.




الموضوع الأصلى : مستشفى جامعة الفيوم الدفع أو الموت المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : رأفت الجندي


توقيع : رأفت الجندي











الــرد الســـريـع
..





Loading...