raafat2.com
تتمنى إداره منتديات رأفت الجندى لجميع الأعضاء والزوار إقامة طيبه معنا ونسأل الله لكل عضو أن يفيد و يستفيد والله الموفق أخبار الإداره



أهلا وسهلا بك إلى منتديات الجندى التعليمية - رأفت الجندى.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخولاليوميةس .و .ج
المواضيع الاخيره
سلسلة ابن عاصم اللغة العربية الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2019  من طرف  أنور قاعود الصغيرملزمه شرح الادب للصف الثالث الثانوى 2018  من طرف  أنور قاعود الصغيرمذكرة الطريق إلى الإعراب في النحو للصف الثالث الثانوي  من طرف  أنور قاعود الصغيرمذكرة القراءة للصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الاول 2019  من طرف  أنور قاعود الصغيربيان عاجل بخصوص تنسيق الجامعات لطلاب الشهادات الفنية 2018  من طرف  أنور قاعود الصغيركراسة إملاء وامتحانات لغه انجليزية للصف الثالث الابتدائي ترم أول Time for English 3  من طرف  زكى محمد كودكراسة تسميع وخط وامتحانات لغه انجليزية للصف الرابع الابتدائي ترم أول Time for English 4  من طرف  زكى محمد كودكراسة تسميع وخط لغه انجليزية للصف الخامس الابتدائي ترم أول Time for English 5  من طرف  زكى محمد كودكراسة خط واملاء وامتحانات لغه انجليزية للصف الثاني الابتدائي ترم أول Time for English 2  من طرف  زكى محمد كودكراسة تسميع وخط وامتحانات للصف السادس الابتدائي لغه انجليزية ترم أول2018 Time for English 6  من طرف  زكى محمد كود


منتديات الجندى التعليمية - رأفت الجندى :: القاعات العامة :: القاعة العامة

شاطر
2008-08-23, 16:30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مكرم
الرتبه:
مكرم
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 521
الجنس : انثى
البلد : الفيوم
الهوايه : القراءة
نقاط : 361

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: أوبريت الضمير العربي ؟؟؟ 2008-08-23, 16:30



أوبريت الضمير العربي ؟؟؟

الضمير العربي
________________________________________

يا أولئك المتفننون أو فلنقل أيها الفنانون ولكن في مجال إبادة شعور النخوة لدى كل مسلم ولما لا بل كل عربي ..
في إطار فعاليات الضمير العربي( هههه) ولكن دعوني اسخر منكم قليلا وصدقوني إنها سخرية قليلة في حقكم ليست بحجم ما تستحقونه من سخرية وبصراحة إنه لشيء يدعو إلى الخجل أنكم تتغنون في صحوة الضمير العربي والنخوة العربية بعد أن أصبحتم سلاح اليهود والصهاينة في دفن النخوة و سلبها و قمعها بأعمالكم الفنية البحتة ؟ !

يا أصحاب الرسالات الفنية يا من تغنيتم بالفن والرسالات الهادمة هل تعتقدون أن هذه الرسالات هي أحرى من يوقد النخوة في قلوب العرب هل تعتقدون أن أغنية أواو بريت توحد ~أمة عربية إسلامية ؟ إذا كان هذا ما سيوحدهم فتباً لها من وحدة وتبا لنا من شعوب وتبت ثم تبت أيد لم تتصافح إلا بتأثير أخلاق قد انحلت وعن دينها قد تخلت ( ولعمري أن هدفها إهدار ما تبقى من مشاعر في معزوفة غنائية يتقطع لها الفؤاد ويأخذ ثأره بكلمات موسيقية تنفس عما كبت في القلب من ألم ) ..


أنتم تعلمون بأنكم تستطيعون استدراج الدمعة من أعيننا اجل وتفتخرون أيضا ولكن دعوني أذكركم بأننا قد تعودنا ذلك تحت تأثير تمثيلكم وربما غنائكم ولكننا سرعان ما ننسى حالما نقفل شاشة التلفزيون وينتهي نحيبنا.. أنتم حقا تجيدون التمثيل !

بسببكم نسينا أن نبكي على من يعيشون المعاناة نفسها ولا يمثلونها وبسببكم نسينا أننا بالأثمان التي ندفعها مقابل مشاهدتكم نستطيع أن نطعم ولو فردا جائعا وبسببكم .... أشياء كثيرة تحدث ونحن فقط نشاهدكم ونبكي منكم ولكم وعليكم ولا مانع من أن نضحك أيضا .. لا تقولوا بأنكم تمثلون الواقع لأن الواقع لا يحتاج إلى تمثيل ولكنه يحتاج إلى إثبات الحق ونصرته أو قهر الظلم وإبادته بعمل يترتب عليه صدق الفعل لا تمثيل لما حدث أو ما يتوجب فعله ..

نعم اعلم أنني أيضا سببا في استمراركم و يا لكم من سلاح يفتح المرء صدره ليتلاقه دون أدنى خوف نعم أنا لا أنكر بأنني أيضا سببا في نجاحكم كسلاح للعدو لأنني مثلكم ضعيفة الإيمان لأنه حينما حرم ديننا وشريعتنا التبرج والملامسة بين غير المحارم وغيرها من مخالفات شرعية وحتى أخلاقية أحلها لكم الفن فقط فعندها حرم علي مشاهدتكم وأحلتها فتنتكم .. والآن نحن جميعا نجيد فنا واحدا وهو فن المشاهدة بإنصات وتمعن ولا مانع بل يجب أن نتعايش مع الأحداث لكن دون حراك لا يطلب منا إلا المشاهدة فهي مهنة فقط تريد منا بعض الوقت ولأن وقتنا ثمين جدا ! يجب أن نستخدمه فيما يفيد تعالوا بنا نتفرج !!!..... صحيح لا يمنع عنا التعليق .. انتبه فقط حتى لا تتهور ! أليس من حقي أن أبدي حتى ولو بعض السخرية ؟!

عندما تكونون أنتم من يرقص على شريط الأخبار الدموي صباح مساء ومنكم من لا يبكي إلا على ليلى.. وأخرى تستجدي عطف قيس ..لا لن تستطيعوا أن تخاطبوا ضميرا عربيا ولا نخوة عربية .


*لا لن يوقد النخوة فينا فنان ولكنه القرآن*

أنا لا أحتقركم ولكن سخريتكم بي كإنسان أيقظت اليوم سخريتي بكم لأنكم لا تجيدون إلا التمثيل حتى على أنفسكم ....
فإذا كان هذا حالنا فيا لنا من طعم سهل ويا لكم من سلاح هين ولكن جرمه بين
هل تعلمون ما الذي أغضبني هي تلك الدمعة التي سقطت من عيني عندما شاهدت صورا الواقع الأليم التي صاحبت أغنية أسمها( الضمير العربي) ربما حررت الدمعة من عيني لكنها لم تحرر الظلم عن إخواني.. ولكنها حررت دمعة غضب لتقتل ذاك الغضب في حينه فيكون هذا هو دفاعي الوحيد عن أخواني وأمتي وبلادي



سامحوني بل سامحني يا إلهي فأنا أشعر بالخجل والعجز لأن أخوان لي يبذلون الأرواح ويسكبون الدماء وأنا فقط أصيغ الكلمات وأسكب المداد و الأحبار

وإن كانت كلماتي ليست في منظومة النثر أو الأبيات الشعرية وقد تعتريها الركاكة وتغيب عنها الرصانة إلا أنها شيء يسمى بوخز الضمير !!!

الله اكبر الله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


منقووووووووووول




الموضوع الأصلى : أوبريت الضمير العربي ؟؟؟ المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : أم طارق


توقيع : أم طارق






2008-09-30, 06:00
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحب الموقع
الرتبه:
صاحب الموقع
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 7605
الجنس : ذكر
العمر : 58
البلد : الفيوم
العمل : معلم كبير بدرجة ( مدير عام )
الهوايه : القراءة والاطلاع
نقاط : 1018653

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: أوبريت الضمير العربي ؟؟؟ 2008-09-30, 06:00



أوبريت الضمير العربي ؟؟؟




الموضوع الأصلى : أوبريت الضمير العربي ؟؟؟ المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : رأفت الجندي


توقيع : رأفت الجندي






2008-11-01, 18:05
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مكرم
الرتبه:
مكرم
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام القوانين :
عدد الرسائل : 521
الجنس : انثى
البلد : الفيوم
الهوايه : القراءة
نقاط : 361

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: أوبريت الضمير العربي ؟؟؟ 2008-11-01, 18:05



أوبريت الضمير العربي ؟؟؟
@رأفت الجندي كتب:

اشكرك على المرور العطر

الذي انار متصفحي

لك مني كل التقدير والاحترام




الموضوع الأصلى : أوبريت الضمير العربي ؟؟؟ المصدر : منتديات رأفت الجندى الكاتب : أم طارق


توقيع : أم طارق







الــرد الســـريـع
..





Loading...